تويتر تحصُل على دعوة من Adblock لمبادرة “الإعلانات المقبولة”
لابد أن يقوم تويتر بنشر الإعلانات هُنَا وهُناك، بعدما صار أكثر شُهرة وشعبية، تماماً كما فعلت الكثير من الشبكات الاجتماعية الأخرى وعلى رأسهم فيس بوك؛ لأن ذلك هو السَّبيل الوحيد الذي يُمَكِّن لشركة ضخمة دخل ثابت من تقديم خدماتها المجَّانية.
وسواء قامت شركة تويتر بهذا أو ذاك، قامت شركة Adblock Plus بتوجيه دعوة إلى تويتر للانضمام إلى مُبادرتها “الإعلانات المَقْبُولة”.
أدبلوك بلس منذ فترة طويلة هي أداة تُستخدم مِنْ قِبَلِ الجميع لتجنُّبِ معظم الإعلانات على شبكة الإنترنت، وخلال العام الماضي، توقَّفَت خدمة حجب الإعلانات؛ لأنها لا تُريد أن تَقتل هذا المجال، بل فقط لتطهيره.
وأوردت Adblock Plus في رسالتها ” نحن منكم عرض الإعلانات، لكن بطريقة سليمة، وذلك من خلال الالتزام بإرشادات الإعلانات المقبولة.
الشركة تريد أن تعمل مع تويتر من أجل الابتعاد عن الإعلانات المتطفِّلة على المُستخدمين، وهندستها بأشكالٍ مقبولة، التي من شأنها أن تَتَّفِقَ مع المبادئ التوجيهيَّة لديهم، ووضع الشبكة الاجتماعية في القائمة البيضاء لأدبلوك بلس.
الكلام جميل، لكن هل ستقبل تويتر العرض؟
هذه التدوينة تويتر تحصُل على دعوة من Adblock لمبادرة “الإعلانات المقبولة” ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.
تويتر تحصُل على دعوة من Adblock لمبادرة “الإعلانات المقبولة”